BLOGGER TEMPLATES AND TWITTER BACKGROUNDS »

صرخة استغاثة لضمير الانسانية !!























(وسيعلم الذين ظلموا أي منقلبٍ ينقلبون).








ليعلم العالم أجمع و. سكان الخليج خصوصا و شعبي الكويتي حصرا، انه وكما ان لكل بيت كويتي أو عائلة كويتية أهل و أقرباء و أبناء في السعوديه. كذلك لكل منا أهل و أقرباء و أبناء و أزواج في البحرين و اعتقد ان هذا هو حال شعب الخليج أجمع !








ماذا حدث لمن عاش تجربة الظلم و البطش و القتل والدمار ؟ نحن الشعب الكويتي أعلم بما يجره أي جيش دوله شقيقة من ويلات على شعب هذه الأرض و ان تعددت رجواه و تبريراته و مساعيه.




ماذا حل بؤلئك الخليجين الذين كانو يرقبون أبناؤهم من أرض وطني الحبيب ابان الغزو الغاشم يُقتلون وتقابل مساعيهم للحرية بالظلم و الاضطهاد ؟




أنا متيقنه ان أعينكم كانت متشدقة لاستبصار أي مشهد يبشركم بسلامتهم و ان قلوبكم كانت تنقبض بمجرد سماع المواقف الوحشية ضد شعبنا الحبيب و ان أنوفكم كانت تشمئز لاشتمام رائحه الدماء تهدر بغير وجه حق !




أنا استغرب أشد استغراب كيف ان البعض يرى تدخل الجيوش الخليجية أمر مجزي و منطقى في نشر جيوشه على أراضي جاره لترويع الامنين و سفك دماءهم حاملين شعارات "منادات الواجب الخليجي" التي لا تمت بصله لما يقومون به مدعين انهم "مناّ و فينا" ، بينما تناسوا ان العراق في عهدها الصدامي اللعين كانت هي الاخرى سادس الدول الخليجية! ايضا كانت "منا و فينا" حتى عام 1990 .... فكيف لاقى الجار جاره ؟




و باعتبار ان كل عائله كويتيه تملك لها اقارب و أبناء على أرض البحرين و ها تحن نشهد تقتيل أبناءنا المظلومين و ترويع اخواتنا و أطفالنا هناك ,قسما فاننا كما قاضينا النظام البائد في العراق الصدامية على مذابحه الشنيعه و انتهاكاته لحقوق الانسان على أراضينا فاننا سنعيد الكره مع كل من قتّل أبناءنا و روع أطفالنا و نسائنا لا مكترثين الى هويه هذا القاتل كائنا من يكون (خليجي أو غير خليجي) .




يكفينا في ادانته ان يكون عدو الله سبحانه الذي لم يعمل بما شرع في دينه فمن لم يصن حرمات المسلمين و دماؤهم ليس بمسلم!ماذا لو كنت خليجية ،نصفٌ كويتي..ونصفي الاخر بحرينية !هل اقتلُ أمي ؟أم أُرضي أبتي ؟إفتوني يا أهل الرشد!إفتوني بالانسانية !




و هنا احمد الله تعالى و أشكره لأنه استودعنا عند حكام محبين لشعبهم عطوفين بهم ترق قلوبهم لمصائبهم فها هو الشيخ جابر رحمه الله أيام الاحتلال الصدامي الغاشم يخطب في الأمم المتحدة يسألهم وقفه رجل واحد مع شعبه المغدور به, الشعب الذي نال من العذاب مُــرّه و قدم من الدماء الكثير , و ها هو يهدر دموعه أمام العالم أجمع دموع الألم و القهر .




و نعم نشكر من القلب شعوبا ناصرتنا قلبيا و عسكريا لوجه الله غير ملتفتين الى كم شيعي أو سني على أرض الكويت فعونهم طال جميع الاطياف في البلاد الحبيبة ، و ها هو شيخنا الحبيب بابا صباح وسط الضغط الخليجي يأبى إلا ان لا يقتل شعب جار احتضن أبناء بلده وقت الازمات ، هل جزاء الاحسان إلا الاحسان ؟!








أما ما هو موقف حمد ال خليفه من هذا الأمر ؟ لقد ارخص من قيمة البشر و أرخص اكثر من شأن شعبه و قدمهم على طبق من دماء الى الجيوش العسكرية التي أخذت تعصف بهم و كأنهم أمنوا مكر الله .




و أقول لمن يدعي بأن هذه الثوره ثوره طائفيه شيعية. موالية لايران, قد أخطأت قراءاتك فإن العديد من أبناء الثوره هم من السنه الشرفاء الذين أيضا سئموا العيش وسط ظلام الظلم و العهر و المحرمات!








فحتى و ان أخذنا ادعاءاتكم و مزاعمكم على محمل المصداقية فهل قتل المسلم هنا يعادل وزر التهمة على حد ما تزعمون !؟




أم ان قلوب بعضكم المريضة جعلتكم تتناسون ما وصاكم به دينكم الكريم في مضمون سنته و كتابه ؟








قال تعالى :"ومن يقتل مؤمناً متعمداً فجزاؤه جهنم خالداً فيها وغضب الله عليه ولعنه وأعد له عذاباً عظيماً " سورة النساء الآية 93.




وقال تعالى: ( وَالَّذِينَ لَا يَدْعُونَ مَعَ اللَّهِ إِلَهًا ءَاخَرَ وَلَا يَقْتُلُونَ النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللَّهُ إِلَّا بِالْحَقِّ وَلَا يَزْنُونَ وَمَنْ يَفْعَلْ ذَلِكَ يَلْقَ أَثَامًا يُضَاعَفْ لَهُ الْعَذَابُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَيَخْلُدْ فِيهِ مُهَانًا )سـورة الـفـرقان الآيتان 68-69








أيضا الصحاص كانت لها رأي ووقفه:








عن ابن عمر رضي الله عنهما قال: قال رسول الله  (لن يزال المؤمن في فسحة من دينه ما لم يصب دماً حراماً) رواه البخاري.




وروى الإمام البخاري عن عبد الله بن عمر رضي الله عنه قال: (إن من ورطات الأمور التي لا مخرج لمن أوقع نفسه فيها سفك الدم الحرام بغير حله).




وعن أبي هريرة رضي الله عنه أن رسول الله  قال المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يخذله ولا يحقره … كل المسلم على المسلم حرام دمه وعرضه وماله) رواه البخاري ومسلم.




وعن ابن عباس رضي الله عنه عن النبي  قال ( يجيء المقتول بالقاتل يوم القيامة ناصيته ورأسه بيده وأوداجه تشخب دماً يقول يا رب هذا قتلني حتى يدنيه من العرش ) رواه الترمذي .




عن عبد الله بن عمرو رضي الله عنه عن النبي  قال (لزوال الدنيا أهون على الله من قتل رجل مسلم)رواه الترمذي وهو حديث صحيح .




كما قال العلامة الألباني في صحيح سنن الترمذي 2/56.في رواية أخرى عن البراء بن عازب رضي الله عنه أن رسول الله  قال/ (لزوال الدنيا أهون على الله من قتل مؤمن بغير حق ولو أن أهل سماواته وأهل أرضه اشتركوا في دم مؤمن لأدخلهم الله النار).








فهنيئا لكل من اقحم نفسه بقتل المسلمين بسخط الرب سواء بالعمل الفعلي أو المسانده القلبية و تبؤوا مقاعدكم من نار جهنم .








عن عبد الله بن عمر رضي الله عنه قال رأيت رسول الله  يطوف بالكعبة ويقول:(ما أطيبك وأطيب ريحك ما أعظمك وأعظم حرمتك والذي نفس محمد بيده لحرمة المؤمن أعظم عند الله حرمة منك ماله ودمه وأن نظن به إلا خيراً) .








نعم أحسنتم الظن كثيرا ،، سرتم على هدي نبيكم الكريم و لم تبتدعوا استفتاءً لم يحدث به الله من أمر . و هنيئا لكم هتك حرمه استار الكعبه المشرفه .








أليسوا مسلمين ؟ أم استحللتم دمائهم !!








وبأي عذر ستقابلون الله جل و علا يوم الحساب و بأي ادعاء ؟ هؤلاء شيعة كانوا يريدون قلب النظام ؟ أم هؤلاء روافض أولياء لايران ؟ هذه الادعاءات تخدعون بها شعوب العالم المضلله بمسرحياتكم و سيناريوهاتكم التي تنتن طائفية ، لا تخدعون بها من هو بسرائركم أعلم من أنفسكم. فهو أقرب اليكم من حبل الوريد ولا تضلون بها من هو مطلع على كل شيء و عنده أم الكتاب و ستوفى يومئذ كل نفس ما عملت .








قال تعالى : ( أم حسب الذين في قلوبهم مرض ان لن يخرج الله اضغاثهم* و لو شاء لاريناكهم فلعرفتهم بسيماهم و لتعلمنهم في لحن القول والله يعلم أعمالكم*و لنبلونكم حتى نعلم المجاهدين منكم و الصابرين و نبلو أخباركم) سوره محمد.








و أقول لأولئك المتطرفين الذين استحلوا دماء المظلومين بغير ما نزل به كتاب الله أو أثبته في أياته ، أليس نبيكم محمد ابن عبدالله صلوات الله عليه و ال بيته الاطهار ؟ ألم تطلعوا على توصياته سلإم الله و تسليمه عليه بكيفيه معامله الناس ؟ فحتى مع المشركين و غير الناطقين بلا إله إلا الله وقت أسرهم بُعيد الغزوات لم يعذبهم, بل أمر كل منهم بتعليم ١٠ من المسلمون القراءة و الكتابة. رغم ما لاقى منهم رسول الله و المسلمين من الهوان و العذاب، فكيف بمن شهد ان لا إله إلا الله و ان محمدا رسول الله ! اما لتوحيد الله عندكم حرمة لا تنتهك !!!








نعم هذا هو تعاليم ديننا و أخلاقه ، فليقل لي أحد قاتلي الشعب البحريني و مروعيه بأي دين يــَدين ؟








ليغسل العالم عن أعينه غشاوة الوهم ، و ليوقظ كلكم ضميره و يُحكــّمه و لا يزيغنكم الشيطان و اتباعه من الغاوين من بني البشر و ليضع كلٌّ الله تعالى نصب عينيه ..








ان صرخات الشعب البحريني ليست صرخة شيعي. أو سني بل هي صرخة انسان !




و اقدم حنجرتي بصرخاتها على حناجرهم !




و قلبي يرتل دعاءه : اللهم انصر الاسلام و المسلمين و أذل الكفار و المنافقين اللهم نسألك فرجا من عندك قريب .









أَمـَـةُ الله و ابنة عبيده و إمائه ... شـــــذر




لقد اعادتني هذه الصوره الى عام 1990 الى مشاهد الارتال العسكرية و زحف جيوش جحافل التتار على ارض بلدي


حقا .. قلوبنا لا تستوعب حرب خليج اخرى !!