BLOGGER TEMPLATES AND TWITTER BACKGROUNDS »

المدونة مغلـــقة من قبل صاحبة السلطة








عـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــذرا










أقبلت على هذه الحياة بعفوية و تفاؤل ..



فحططت مع حلمي بأرض تسمى "أرض الواقـــع"..



غير انّ هــذه الارض اتسعت لي ولم تتسع لحلـــمي ..



وفي ذلك المحيط اخذ حلمي من جديد يكبر..



يتزاوج مع آمالي، كمن يزيد بنسله ليكثر ..



و بعد ان تزاحمت الحياة بذلك النسل و اطمانت الروح لذاك الإرث الموروث ..



غادرت روحي الحــياة ..



و بعد اتمام مراسيم الدفن و التشييع ..



استساغت الأرض مجــددا (جســدي) و لفظت (أحلامي)..








9 comments:

Mohammad Al-Yousifi said...

زيارة بوش لها علاقة بالموضوع؟

سيدة نفسي said...

غامضة ، مرعبة ، باردة

اقشعر لها جسدي خوفا ورهبة علني أتهرب من سؤال أود طرحه وليتني لا أفعل

الزين said...

ما عندي تعليق

انتي عارفه شنو أبي اقول

:(

7osen said...

مرحبا

شلونج شذر

شهالقرار هذا
شنو سبب الإغلاق

؟؟

قريت كلامج واايد

ومادري شلون

إذا الأرض لم تتسع لحلمج
ليش خليتيه ينمو ويتزاوج ويكبر وينتشر

هذي غلطتج

عموماً بعيد عن كل هذا

انا اتمنالج التوفيق في حياتج
والسعاده والأهم راحة البال

حسافة
قلمج كان يعجبني واااايد
واايد
وياما استمتعت بكتاباتج

علشان جذي اقولج شكراً
كنت اتمنى تستمرين

لكن هذي الدنيا

أتمنالج الصحة والأمان
وفي امان الله وين ما رحتي

amatullah said...

جديدة أنا على هذا الانسكاب ..

! لكني آمل أن تستقر أحلامك بعد كل هذه الغربة



.. غربة، حين يسلك الحلم جفونا كثيرة


"النصيحة كانت بجمل"



أمة الله :)

الحارث بن همّام said...

ومن يكون صاحب السلطة هذا؟

Najmah said...

شذر

لييييش

؟؟

:(

قريت الكلمات اكثر من مرة

مادري شقوول


بس لا تسكرينها

:(

Anonymous said...

ما اوصيك ..يمكن انا ما اقدر

اصل الي الكويت وقت محرم ارجوا

ارجوا ..منك زيادة اللطم على ابي عبدالله سبط رسول ص

ولاتنسين الدعاء على عائشه زوجة الرسول وابيها ابو بكر بن قحافه
وعمر بان االخطاب و بن عثمان عثمان

الزين said...

غير معرف

انا ما تعلمت اخوض معارك الآخرين

بس عيب هالحجي

عيب

اسمحي لي ياشذر