BLOGGER TEMPLATES AND TWITTER BACKGROUNDS »

أمنيـــــة





طفولتي .. يا أجمل طفـــولة !
عشتك سعيا وراء تحقيق أحلامي الوردية ...
كنت كباقي الصغار أبني من الاحلام و السعاده قصورا من رمال ..
واسعى لان يكون قصري الاروع من بين قصور الأطفال ..
و بعد وضع الرتوش و اتمام اللمسات الاخيره للبناء ,,
اقضي ساعات و ساعات للتأكد من سلامته و مراقبة شموخه ...
أحببت ان اكون متميزه , و رغبت في ذلك ..
ايقنت بانه ليس من شيء في هذه الدنيا يصنع تميز الانسان , الا العلم و زنة العقل ..
فكيف لا و قد آمنت برب "اقرأ" و رب "نـــون و القلم " ؟
لطالما حلمت بان أصبح كاتبه او روائيه,,
انقش من الواقع آرائي و افكاري ,,
و انسج من الخيال احساساتي و تصوراتي ,,
أدونها على صفحات الدفاتر البيضاء ,, لاظهرها بشكل أجمل و أأنق ...
لقد اخذني شغفي بالقراءه للمضيّ قدما في تحقيق حلمي الصغير ..
ولدت فضوليه , نعم فضوليه ! الا ان فضولي من نوع خاص جدا ..
فانا مهووسه بمطالعه الكتب و متابعه الصحف و تقلييب المجلات ,,
احفظ منها ما يروقني و استقي منها ما يقنعني ...
كنت اذا هممت في قراءة شي ما , اقلب صفحاته تارة من الأمام الى الخلف و تارة اخرى من الخلف الى الامام ,,
حتى يطمئن قلبي الى اني لم أغفل جانبا منه ..
الى ان كبرت و كبر معي حلمي الصغيير...
و بعد ان كانت الكتابة رغبة تجول في قراره نفسي ,,,
أصبحت اليوم في ظل هذه الظروف حاجه ملحة لا بد من تحقيقها ..
و في نهاية المطاف ,,
يظل لكل أمرءٍ تاريخ ,,
و لكل تاريخ مولد و بداية ,,
و ها انا اليوم أعلن على الملأ ..
يوم ولادة قلــــمي و نقطه انطلاقته ..




"ان ولادة حلم من ثم تحقيقه يعني الانتصار ..
وانا لا انفكّ اسجل انتصاراتي
."

0 comments: